:::…سوء الظن…والعقول القذرة…:::

:::...سوء الظن...والعقول القذرة...:::

سوء الظن ب الغير… ابصراحه هالمكان مشهور ب هالشي…يعني من يشوفون واحد يتكلم مع بنت…او يشوفون بنت اترد على احد الشباب في كم موضع…الا طلعوا سوالف عنهم…يا هو يلاحقها…ولا هي تلحقه…؟؟!!! صفة غبية…وواضح انها ناتجة عن المثل اللي يقول “كلن يرى الناس بعين طبعه” فا لو كانوا يحسنون الظن ونواياهم طيبة…كانوا احسنوا الظن في الناس…ف […]

:::…تركت المنتدى…بسبب…تويتر…:::

:::...تركت المنتدى...بسبب...تويتر...:::

لازلت اتذكر…اول ايامي في المنتدى…وكيف بديتها في قسم التلفونات…وكنت ي بالفيت فاهم في البلاك بيري…واساعد الناس وارد على استفساراتهم…وكان معاي عضو من الاعضاء الله يذكره بالخير…ماقصر كذلك… وبعد شهور…تجرأ وطلعت من القسم…ودخلت قسم الحوار العام…والاستراحه… وهنا بدأنا في الكتابه وانزال الموضوعات…والتعبير…والمناقشة…والصراحه كنت مستمتع…واستفدت الكثير…وكذلك تعرفنا على ناس فيها خير… بعدها ب كم سنة…تعرفنا على عالم […]

:::…الملعــــــون…واثـــــره فــــي حياتنـــــــــــا…:::

:::...الملعــــــون...واثـــــره فــــي حياتنـــــــــــا...:::

المثال الاول… فلان بن علان…شاب خلوق…امصلي يخاف ربه…مايترك الصلاه ابد في المسجد من الفجر حتى العشاء…ومب الفرض وبس…وانما معاه السنه كذلك…النافله…والشفع والوتر… مرت الايام…وكبر معانا فلان بن علان…واكثرت مشاغل الدنيا معاه…من ناحيه دوام او عائلة…او سفر او غيره… اول مره فاتته صلاة الفجر وماصلاها جماعه…قعد يبكي…وحزن…وزعل…كيف اتفوته الصلاة… وبعدها بفترة…صاحبنا فلان بن علان…من بدا دوامه…شاف […]

:::…برامج الايفون…يازينها…لكنها…حراااااام…:::

:::...برامج الايفون...يازينها...لكنها...حراااااام...:::

        عالم التلفونات…والبرامج…من فينا مايحب البرامج…خاصة في التلفون…وتحلـي برامج التلفون في اوقات الانتظار…مثلا عالق في الزحمة…والسيارة تمشي خطوتين واتوقف…فا هنا مافي شي احلي من التلفون لكسر الملل…واستغلال الوقت… طبعا يا برنامج مفيد ولا لعبة …ولا اي حاجة… الايفون…لايختلف اثنان علـى انه عمل نقلة كبيرة في عالم التلفونات… خاصة برامجه…مافي شي يجي علـي […]

:::…خل اميرك حمد يدفع افلوس الوزن…طيران القطرية…:::

:::...خل اميرك حمد يدفع افلوس الوزن...طيران القطرية...:::

من سنتين تقريبا…اخوي وعائلته سافروا ل المانيا…تحديدا ميونخ…طبعا على خطوط ابلادنا…خطوط القطرية… قضي الاجازة…وجا وقت الرجعة…في مطار ميونخ… مثل ما انتوا عارفين…الواحد يتشرى…والشنطه تثقل…وتحتاج لشنطه ثانيه وثالثه…خاصه لما يكونون هناك نسوان… فا الوزن كان زايد عن المسموح…فا عقب الحسابات طلع المبلغ المطلوب للدفع… ” 13 الف ريال قطري”… طبعا المبلغ كثيييير…حاول معاهم…يمين يسار…كلم هذا كلم […]

:::…بذمتي…ماهي النخوة…يا هل السعودية…:::

:::...بذمتي...ماهي النخوة...يا هل السعودية...:::

      الاسبوع اللي فات…كلمني اخوي وقال لي…تراك معزوم على عرس انسابي في الرياض…يوم الجمعة تاريخ 23/12/2011 قلت والله والنعم ويستاهلون من يتعنى لهم…لكن اعذرني لظروف الشغل…وبلغهم سلامي… سافر اخوي بالسيارة هو وعائلته…وسيارتين معاهم من انسابه… احضروا العرس…يوم الجمعة…وباركوا للمعرس… فجر يوم السبت… في الرياض…تحديدا منطقة الروضة…في شقق ميادين الشرق… 3 سيارات نمرتها اقطرية…واقفة […]

:::…روايـــــــــة صحبــــــــة الاقــــــــدار…:::

:::...روايـــــــــة صحبــــــــة الاقــــــــدار...:::

  مكان يكسوه الخشب…اعمدة…طاولات…كراسي…ابواب…كل ماوجد بني اللون… الاضاءة خافتة…اصوات…ضجيج…ازعاج…صراااخ…فجأة…صوت ينادي…لكنه لم يكن واضحا… الصوت يعلى…ويعلى…يبدو كأنه مرتين…لا بل ثلاث…لحظة…وهلة…يبدو لي انه اسمي…لكن…من هو المنادي…وما الذي يريده… ولماذا استطيع سماعه ولا استطيع روؤيته…اين انا ياترى…” علي…هل تسمعني؟؟!!”…”يا علي…استيقظ..!!” ياترى من هذا…لماذا صوته اصبح قريب بعد ماكان بعيد… اجل اجل…انا في فارس…لكن لماذا؟؟؟…في فارس؟؟!!… ” ياعلي…ياعلي…ارفع رأسك…هل […]

:::…حــــــوار بيــــــن “طفليـــــــــن”…:::

:::...حــــــوار بيــــــن "طفليـــــــــن"...:::

احم احم…ثم احم حوار بين طفلين… خليفه…و حميد… في المدرسه الابتدائيه… اليوم التحق في مدرستنا طالب جديد…اسمه حميد… السلام عليكم…انا اسمي خليفه…ممكن اصير رفيقك…اي اي…انا اسمي حميد…وانا ابغي اصير رفيقك…حميد انت وين بيتكم؟؟…بيتنا عند نادي الاهلي…وانت خليفه وين بيتكم؟؟…انا بيتنا في مدينة خليفه… في الاعداديه… يالله حميد…قم…بنصلي الظهر…ها…انزين انزين…باروح الحمام قبل… حميد وينك تأخرت؟؟؟…ها …اي […]

الخمور و الخنازير طمعا بالمال أم تمسحا بالغرب ؟؟

الخمور و الخنازير طمعا بالمال أم تمسحا بالغرب ؟؟

هذا الموضوع للكاتبة القطرية مريم آل سعد والكاتبة لها عمود يومي في جريدة العرب القطرية…وتم رفض نشر هذا الموضوع…ولا اعلم الاسباب… وتضامنا مع الاخت مريم…ومساندتنا لها في موضوع بيع لحوم الخنازير والخمور في بلادنا قطر… اضع بين ايديكم هذا المقال…لقرائته…ولكم الحكم…      عندما كنت بالولايات المتحدة لتكملة دراساتي العليا مع أسرتي كان هناك هاجس […]

:::…تعلم الانجليزيه بدون معلم…وبلاش بعد…:::

:::...تعلم الانجليزيه بدون معلم...وبلاش بعد...:::

احم احم ثم احم يالله حيهم بال guys و ال girls يابالفيت عنقريزي…احم سبب طرح هالموضوع…كثير منا يبغي يتعلم انجليزي لاسباب كثيره… فا في موضوعي هذا راح اطرح بعض الافكار والحركات اللي ان شاء الله راح تفيد القارئ في تطور مستواه… طبعا اهم شي واهم حاجه…. “الرغبه في تعلم اللغه وحب اللغه”…. بدون هالشي راح […]